IMG_7534

منتدى MIT فرع السعودية هو جزء من شبكة عالمية من الفروع التي تكرس نفسها للترويج لريادة الأعمال والابتكار على مستوى العالم. تقدم المعرفة والتواصل والتدريب لرواد الأعمال السعوديين، مما يمَّكنهم من سرعة تحويل الأفكار إلى شركات تغير من وجه العالم.
تم تأسيس هذا الفرع في عام 2015، بهدف الترويج لبيئة ريادة الأعمال وإثراءها في المملكة العربية سعودية. هدفنا هو الدعم والاحتفاء بجميع الشركات الناشئة ورواد الأعمال في المملكة من خلال مسابقة الشركات والأفكار الناشئة.

تركز مسابقة منتدى MIT فرع السعودية على اجتذاب الشركات والأفكار الناشئة في جميع المجالات الاجتماعية والتجارية. سيمنحك المشاركة في هذه المسابقة الفرصة لأن تصبح معروفاً، وأن يتم تقديرك محلياً وعالمياً من خلال موقع MIT Enterprise Forum Global وأيضاً من خلال MIT Technology Review وهي شركة إعلامية مملوكة بالكامل لـ MIT. كجزء من منتدى MIT للمنطقة العربية، وستتم دعوة الفائزين في مسابقة MIT لأفضل شركة ناشئة في السعودية للمشاركة في مسابقة MIT لأفضل شركة ناشئة في العالم العربي في نسختها العاشرة.

رؤيتنا
تقديم المعرفة والتواصل والتدريب لرواد الأعمال المحليين مما يمكنهم من سرعة تحويل الأفكار إلى شركات تغير من وجه العالم. نحن شبكة عالمية من المؤسسات المحلية المستوحاة من MIT والمنفتحة على العالم.
رسالتنا
بناء عالم أفضل من خلال الإسراع في عملية خلق وتنمية شركات تجارية وأجتماعية ذات مستوى عالمي.

MIT Enterprise Forum العالمية

 

هي مؤسسة دولية من المهنيين المخلصين ولها فروع محلية على صلة بمعهد ماساتشوستس التكنولوجي (MIT) من خلال MIT Technology Review. المنتدى مفتوح أمام جميع المشاركين من بيئة ريادة الأعمال.

  • MITEF هي مؤسسة غير هادفة للربح يقع مقرها ومقر MIT Technology Review في كمبريدج، ماساشوستس ولها فروع في جميع أنحاء العالم.
  • يتولى قيادة MITEF وفروعها موظفون ومتطوعون مخلصون يجمع بينهم الرغبة الشديدة في إحداث فارق وتحقيق نتائج عالمية من خلال برامج محلية وإقليمية متنوعة.

MITEF لها فروع في أسواق رئيسية في الولايات المتحدة وعدد متزايد خارج الولايات المتحدة بما فيها العديد من الأسواق الناشئة.